بالفيديو .. لحظة وفاة لاعب التايكواندو التركي


 

اظهر فيديو لحظة وفاة لاعب التايكوندو التركي أكبار يكسى الذى لقى حتفه يوم الأحد أثناء مواجهته بطل صربيا فى وزن 63.
ولفظ اللاعب التركي أكبار يكسى سان أنفاسه الأخيرة فور وصوله لمستشفى الأقصر الدولي بسبب ازمة قلبية .
وأكد على ساجر كابا نائب رئيس الاتحاد التركي للتايكوندو أن وفاة اللاعب التركي سيتيهان أكباليك هي قضاء وقدر ، وإرادة الله أن يعود اللاعب إلى تركيا وحيدا وفي تابوت وبدون البعثة التركية المشاركة في بطولة الأقصر.
وأضاف ساجر أنه لاتوجد أي شيهة جنائية في وفاة اللاعب، وأن التقرير الطبي أكد عدم وجود أي كدمات أو إصابات في جسد اللاعب المتوفى الذي تعرض لسكتة قلبية حادة حسب الطب الشرعي.
وأضاف ساجر أن الفقيد يلعب لنادي أولىي شترما بأنقرة وولد في 26 أغسطس 1993 في مدينة أزمير وكان قد خاض ثلاث مباريات في بطولة الأقصر الدولية وفي المباراة الرابعة كان يواجه السلوفيني بانتر جور وكانت المباراة تسير بصورة طبيعية وخلال الجولة الثالثة كانت النتيجة التعادل 4 \ 4 وأثناء تواجد اللاعب في ركن البساط سقط فجأة وبدون أي التحام مع اللاعب السلوفيني لينفذ قضاء الله.

ويوضح الفيديو أن اللاعب التركى كان يخوض المباراة بشكل طبيعى جدا أمام خصمه ولكنه فجأة سقط على ظهره ليستدعى الحكم الجهاز الطبى ورجال الإسعاف فورا الذين حاولوا إسعافه دون جدوى .
وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت الحداد وإلغاء مراسم التتويج حزنا على اللاعب الذى تم نقل جثمانه بطائرة تركية خاصة إلى بلاده.
Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق