التايكواندو في المغرب يتوهج في كاس سفير كوريا بحضور عدة فعاليات كورية










في اطار علاقات التعاون بين مجلس مدينة فاس والسفارة الكورية الجنوبية نطمت عصبة الوسط الشمالي ايام 13/14/15 شتنبر 2013 بطولة كاس سفير كوريا احتضنتها قاعة 11 يناير بفاس .وقد عرفت هده التظاهرة مشاركة مكثفة لاجود الاندية والتي بلغ عددها 50 ذكورا و 20 اناثا في الاوزان المطلوبة حسب الفرق .
كما تميزت الدورة بالتنظيم المحكم وحسن الاستقبال وكرم الضيافة اما مجريات اللقاءات فقد تميزت هي الاخرى بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة التي ابانت عناصرها على مهارات تقنية عالية وكلها طموح وعزيمة لولوج منصة التتويج والظفر بالكاس الدي الت نتيجته النهائية الى فريق الاسماعيلي مكناس فئة الذكور وفريق النجاح الفاسي فئة الاناث.
النتائج الكاملة :

فئة الذكور

1- الاسماعيلي مكناس

2- النجاح الفاسي
3- الجيش الملكي
3- التنين الاسود سلا


فئة الاناث

1- النجاح الفاسي
2- الاسماعيلي مكناس
3-العرفان الرباط
3- اولمبيك اليوسفية
كما عرف هذا العرس الرياضي الكبير تسليم الجوائز والشواهد والميداليات والكؤوس على الفرق المتوجة بحضور سفير كوريا بالمملكة المغربية والسيد ادريس الهلالي عضو الاتحاد الدولي والافريقي والمنتخبون وفعاليات رياضية من قبيل رؤساء العصب والمدربين والحكام .
وتجدر الاشارة الى ان رفع ستار هده التظاهرة تخللته عروض في رياضة التايكوندو من تقديم فريق العروض الكوري الدي نال اعجاب ورضا الجماهير الوافدة والحضور .
































                                                                                                                 بقلم: ذ.مصطفى اعيشوش
Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق