تتويج إتحاد طنجة الأندلس للتايكواندو بمهرجان بيروت الدولي لفنون الحرب


مرة أخرى التيكواندو الطنجاوي يرفع العلم الوطني عاليا في المحافل الدولية من خلال مشاركة جمعية إتحاد طنجة الأندلس للتايكواندو في فعاليات مهرجان بيروت الدولي لفنون الحرب بلبنان.
جمعية إتحاد طنجة الأندلس للتايكواندو بنجومها 13 المتمرسين، استطاعوا أن يقنعوا لجنة التحكيم بعروضهم الفنية والرياضية المميزة بأنهم الأفضل من بين العشرات من الفرق الدولية المشاركة، وساعدهم في ذلك الأداء المبهر للكتكوتة رناد الحرفوش أصغر بطلة مغربية حاصلة على شهادة دولية للحزام الأسود الدرجة الأولى في التايكواندو.
جمعية اتحاد طنجة الأندلس للتايكواندو، تمكنت أمس الأول الأحد من اعتلاء الصدارة والتتويج عن جدارة واستحقاق بجائزة أفضل فريق للعروض في مهرجان بيروت الدولي لفنون الحرب الذي استضافته العاصمة اللبنانية في الفترة ما بين 23 و 27 شتمبر الجاري.
وبتحقيقهم هذا الإنجاز الهام، يكون أشبال رضوان الحرفوش قد خطفوا بطاقة التأهل مباشرة إلى المهرجان الدولي لفنون الحرب بدبي بالإمارات العربية المتحدة.
اتحاد طنجة الأندلس للتكواندو الإستعراضي، ومن خلال تمثيله المغرب في العديد من التظاهرات الدولية التي قاربت الأربعين، يعتبر النادي الأكثر تتويجا على المستوى الوطني بالألقاب القارية والدولية، وعلى سبيل المثال لا الحصر استطاع تلاميذ رضوان الحرفوش أن يصمدوا في مواجهتهم كبار اللعبة والأندية العالمية الكبيرة خلال مشاركة النادي الطنجي بالمهرجان الدولي لفنون الحرب الذي يقام بدولة الغابون، وللمرة الرابعة على التوالي ينجح نجوم اتحاد طنجة في المحافظة على لقبهم كأحسن فريق مشارك في هذه التظاهرة الرياضية التي تتمتع بسمعة دولية وقيمة رياضية كبرى.





Share on Google Plus

About bacmarocaine

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق